فيديو/ التونسي والتونسية ملهوفين و يحبوا يجربوا برشا علاقات حب

 التونسي والتونسية ملهوفين و يحبوا يجربوا برشا علاقات حب

فيديو/ التونسي والتونسية ملهوفين و يحبوا يجربوا برشا علاقات حب


العلاقات العاطفية

ما كانت تحظره التقاليد في تونس بالامس القريب اصبح اليوم مباحا ومألوفا.. الاف الشابات والشبان التونسيين يتسابقون في البحث عن اقامة العلاقات العاطفية وحتي عن الزواج عبر شبكة الانترنت. لم يعد مفاجئا بالمرة ان تزدحم مواقع (الدردشة) علي الانترنت بآلاف الشبان التونسيين.
ويـــؤكد العديد منهم ان مثل هذه الدردشة التي تبدأ بالتعارف تنتهي عادة باقامة علاقات عاطفية بين الجنسين.وفي تونس احد اكثر الدول تقدما في شمال افريقيا في المجال التكنولوجي يوجد نحو مليون مشترك في شبكة الانترنت من اجمالي عشرة ملايين نسمة.
ويكفي ان تلقي نظرة علي موقع دردشة عالمي لتلحظ اقبالا كاسحا من شبان تونس علي الموقع حيث يصل احيانا عدد المترددين عليه الي اكثر من خمسة الاف تونسي من مجموع 20 الفا من مختلف الجنسيات. وفي موقع اخر للدردشة تختلف تعليقات مئات الشبان التونسيين في الموقع لكن تتفق اغلبها في بحثها عن الطرف الاخر. وتشترط شابة تونسية عمرها 28 عاما تدردش باسم (ميمي) ان يكون الرجل الذي تبحث عنه وسيما وانيقا وذا مستوي مادي مرتفع قبل ان تبدأ التحاور معه.
وفي الماضي القريب لم يكن مسموحا في تقاليد العائلات التونسية المحافظة بالتعارف واقامة علاقات بمثل هذا الاسلوب. لكن علماء اجتماع يعتبرون ان تحرر المرأة في تونس خصوصا خلال السنوات الاخيرة وانفتاح الشبان التونسيين علي حضارات غربية جعل اقامة مثل هذه العلاقات ممكنة ومقبولة ايضا.

مقطع الفيديو

المصدر : قناة NEW MEDIA TV